أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الأربعاء 22 شباط 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


الأخبار - رأي جلعاد بقلم بلال أبو قريق خريسات




بوشناق وبدير.....ثلاث فاز


05 ربيع الثاني 1438




جلعاد لمن يجرؤ _ قدر المواطن الاردني ان يعيش في هذه الظروف المادية الصعبة جدا ولكن مع وجود بوشناق  وبدير ربما يتغير الحال الى افضل من ذلك ..


بوشناق الدين الايوبي كما يسمونه الفقراء وبدر الدين الايوبي كما يسمونه الاغنياء هم من يقومون بإنصافنا من خلال مكرماتهم برفع الاسعار ليصل سقف سعرهم جيب المواطن الفقير .. هذا المواطن الذي لجأ الى تحطيم اشجار الغابات من 


اجل ان ينقذ نفسة وابنائه من البرد القارص .


رسالة مني الى بوشناق هذه الشخصية البرجوازية التي لا تملك الا القليل من الملايين .. هل فكرت يوما ان تنام في البرد القارص لتشعر بهموم الفقراء في الاردن ؟؟


هل فكرت يوما ان هناك رب العالمين هو اولى بالجميع ؟؟


انا الفقير بلال خريسات سأكون اغنى من بوشناق وبدير داخل القبر لأن كفني سيكون ناصع البياض اكثر من كفنه ولأنني لا احمل في جعبتي اجنده دنيوية اقوم من خلالها بالتآمر على جيب المواطن الفقير بحجة الى ان الطاقة الكهربائية اصبحت مكلفة .


يقوم المناضل بوشناق واعضاء مجلس ادارته بإقناع اي رئيس حكومة جديد ان المرحله تتطلب رفع اسعار للكهرباء وللأسف الشديد وبسبب قلة خبرة هؤلاء الرؤساء الجدد يقومون بالمصادقة على قرار بوشناق واعوانه .


هذا المقال هو من سيكشف حقيقة تآمر الطبقة المخملية في الاردن على الفقراء وستدور عجلة الزمن  ليكشف بوشناق وبدير واعوانهم في اواخر حياتهم انهم قد اخطأوا بحق هذا الشعب الاردني الفقير الذي اصبح لا يملك سوى الدعاء لله بأن يحفظ هذا البلد ... ولكنني سأدعوا خلافا لذلك .. سأدعو الله بأن يحفظ الله البلد من بوشناق وبدير واعوانهم لكي يتوقفوا عن رفع اسعار الكهرباء في بلدنا العزيز .


واخيرا فإنني اوجه رسالة الى المتنفذين  بوشناق وبدير  واقول لهم  ان الله عز وجل على كل شي قدير وان الساعة آتيه لا ريب فيها .


قال تعالى  " يا ايها الناس انتم الفقراء الى الله والله هو الغني الحميد"




أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80