أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الأربعاء 29 آذار 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


الأخبار




الحراكي الخوالدة يشيد بحكمة محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب


16 جمادى الأول 1438




جلعاد لمن يجرؤ _ اشاد الحراكي محمد مغامس الخوالدة عبر صفحته على الفيس بوك بحسن خلق واخلاق وإدارة الدكتور سعد الشهاب محافظ العاصمة وذلك عبر تغريدة له على الفيس بوك هذا نصها : 




"وردني إتصال هاتفي قبل لحظات، من مكتب محافظ العاصمه عطوفة د. سعد الشهاب، وبعد أن علم عطوفته بأنني على موعد طبي صباحاً ومن ثم سأذهب إليه بناءً على طلبه #بادرني بجملة "ألف صحه وسلامه أخ محمد" "صحتك أهم بالدرجه الأولى" وفي الحقيقه أنني كنت أرغب بلقائكم بعد إعلانكم الإعتصام اليوم الثلاثاء أمام شركة زين الساعه الثالثه، وأنت تعلم أن منطقة الدوار الثامن تعاني من أزمه مطلقه في هذا الوقت تحديداً، ويا حبذا أنكم لو تقومون بإلغاءها لو أنها ما زالت قائمه.
. فأجبته #عطوفتكم بعد التحية والإحترام، كنت أنوي الوقوف برفقة الناشط سلطان إبراهيم العطين وجمع من المواطنين الذين أبدوا حضورهم معنا، لإيصال رساله للشركه الأم بعد تغول مدير شركة زين وتقديمه شكاوي بحق من نقدوه بكل أدب وبحكم موقعه لا شخصه، لتدخله بإبداء آراء وإقتراحات للحكومه لرفع الأسعار، لكن المواطنين إتفقوا على إستبدال الوقفه بحملة #إكسر_خطك #زين فقمنا بإلغاء الوقفه لهذا اليوم وممارسة الأمر بشكل ثقافي حضاري لا علاقة له بأي أمر سياسي، وهو مواجهة أزمه إقتصاديه بثقافتنا كمواطنين وحرصنا على تطبيق الأمر من جميع محافظاتنا ومن بيوتنا بعيداً عن الشارع. . الحديث كان مع عطوفة محافظ العاصمه ودياً ولطيفاً، وسيمفونيه صباحيه جميله، لدرجة أنه تحدث عن الديمقراطيه، وأن رسالته الدكتوراه كانت عن الديمقراطيه وحرية الإنتخاب وإبداء الرأي ثقافياً. . أشكر عطوفة محافظ العاصمه د. سعد الشهاب على إتصاله وتلك اللغه البسيطه والبليغه والهادئه والشيقه، وعلى أسلوبه اللطيف الذي بادرنا به، حيث أبدى إستعداده بأي مشوره طبيه بحكم خبرته ببعض الأمور الطبيه، وأي مساعده. .
#كل التحيه للأصدقاء الذين بادروا الإتصال معنا من مساء الأمس والأصدقاء الصحفيين والإعلاميين لمعرفة سبب طلبي لمحافظ العاصمه بناءً على الإتصال الذي وردني بالأمس، وأثمن جميع الإتصالات منهم.
. #تم

تعليقات حول الموضوع


1

كل الاحترام والتقدير لشخص الدكتور سعد الشهاب محافظ العاصمه صاحب الرؤيه الثاقبه والقلب الكبير ابن الوطن البار 

ايمن فاخوري ابو عيد

2

كل الاحترام والتقدير لشخص الدكتور سعد الشهاب محافظ العاصمه صاحب الرؤيه الثاقبه والقلب الكبير ابن الوطن البار 

ايمن فاخوري ابو عيد

3

من تجربتي الميدانية مع عطوفة الدكتور اقسم ان لم ارى رجلا بتواضعه وخبرةدته الميدانية وقدرته على تنشيط الخبرات الميدانية 

المهندس ايمن الترتوري


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80