أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الجمعة 26 أيار 2017   -  


الأخبار




النائب الطعيمه .. الغائب الحاضر


18 جمادى الأول 1438




جلعاد لمن يجرؤ _ كل الاحترام والتقدير لشخص الدكتور النائب الخماسي فوزي طعيمه الداود .. الا انه لم يكن كما كنا نتوقعه ..اداء النائب فوزي الطعيمه بالمجلس هو رسالة واضحه لكل قواعده الانتخابيه ..


كانت رسالته هي رسالة خريف العمر موجها بذلك حجبه للثقة ليبرر لأهالي قاعدته الانتخابية انه ليس له اي علاقة بحكومة الملقي والكل يعلم ان سبب حجبه للثقة هو صفقة بيع اراضي الفحيص الذي اخذ على عاتقه اثناء حملته الانتخابية بأن يتصدى ضد بيع اراضي الفحيص ولكنه كان اذكى بأن حجب الثقة ليغلق هذا الملف مبررا لأهالي الفحيص انه حجب الثقة ولا تربطه اي علاقة بهذه الحكومة .


لقد كنت من رواد حملة الدكتور فوزي طعيمه ( قائمة الامة ) واعلم بواطن الامور وخوافيها .. ولكن هناك للوفاء عنوان ويعلم الدكتور الطعيمه وكل من حوله كل بواطن الامور وخوافيها .. طعيمه ختم تاريخه بنيابة خامسة جاءته على طبق من ذهب .. جاءته لان له تاريخ عريق يمتد لتاريخ والده المرحوم الشيخ شاكر الطعيمه الذي يشار له بالبنان .. ولكن شتان بين هذا وذاك .. فلقد اصبحت الامور تقاس بغير مقياسها .. انني اقول لسعادة النائب الدكتور المحترم فوزي شاكر الطعيمه الداود ان قواعدك الانتخابية عاتبه عليك .. وهي تعلم انك قد قررت ان تكون خارج السرب وان تكون نائبا اسميا فقط .


وانني اؤكد انكم ما زلتم على العهد باقون واوفياء لمصلحتكم الشخصية فقط وعندما تنتهي مصلحتكم مع الاخر يكون بنظركم بحكم الاخر ( خارج التغطيه )



دمتم .. ودامت نيابتكم


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80