أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الجمعة 26 أيار 2017   -  


الأخبار




تشييع جثمان الشهيد الملازم أول ابراهيم العمرو بالكرك


19 جمادى الأول 1438



جلعاد لمن يجرؤ _  شيع اليوم في بلدة الجدعا شمالي محافظة الكرك جثمان الشهيد الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو الذي قضى اثناء تأديته الواجب في عمان. 

وشارك في تشييع جثمان الشهيد العمرو مدير الامن العام اللواء احمد الفقية ومحافظ الكرك حجازي عساف وعدد من المسؤولين من المدنيين والعسكريين. وجرت للشهيد العمرو مراسم تشييع عسكرية بمشاركة رفاقة من مديرية الامن العام. 

والشهيد العمرو البالغ من العمر 35 عاما متزوج وله ثلاثة أبناء. 

ووري جثمان الشهيد الثرى في مسقط رأسه ببلدة الجدعا وسط هتافات المئات من ابناء بلدته واقاربة وزملائة ، بان شهادته هي من اجل عزة ورفعه الوطن. 

وقال احد اقارب الشهيد رمزي العمرو ان الشهيد ابراهيم قضى وهو يقوم بواجبه في مواجهة الخارجين على القانون، لافتا الى ان الشهيد كان مثالا للشاب الاردني الطموح والذي يقوم بواجبه بكل امانة واخلاص ومن اجل هذه القيم قضى شهيد. 

وكان الشهيد الملازم ابراهيم تيهي العمور وهو احد مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة استشهد اثناء تأديته لواجبه اول من امس بعد اصابته بعيار ناري من قبل احد الاشخاص الذين تم القاء القبض عليه لاحقا. حيث قام باطلاق النار على وحدة من حماية البيئة كانت متوجه اليه بعد ورود معلومات عن وجود حيوان مفترس "تمساح" بحوزته، وعند اقتراب الدورية منه بادر باطلاق النار على الدورية ما ادى الى اصابة الملازم العمرو واستشهادة لاحقا.


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80