أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الثلاثاء 22 آب 2017   -  

خـبـر عـاجـل


الأخبار




شباب الأردن، نجوم تتلألأ على أرض الوطن


22 رمضان 1438



بقلم ...  اكرم جروان - وزارة الشباب



بفضل الله وتوفيقه، قد أبدع الملك القائد المبدع الأول عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، في رسم طريق الإبداع والريادة والتميز لشباب الوطن، فرسان التغيير، وكانت رؤى وتوجيهاته السامية في رعاية الشباب وإستثمار طاقاتهم النهج الذي أنتج الشباب المبدع والرائد في المجالات الحياتية المختلفة والمتعددة، فظهر ابداع الشباب في المجال العلمي ، الثقافي، الإجتماعي، الإقتصادي، السياسي والرياضي وغيرها، وهذا الإبداع لديهم جعل شباب الوطن نجوماً متلألئة تمشي على ثرى الأردن الشامخ. فصناعة هذه النجوم كانت بمبادرات ملكية سامية بالتوجيه والرعاية، فهو الملك القائد المبدع، الذي كرّس وقته لتوفير الأرض الخصبة لرعاية الشباب وتوجيههم وإستثمار طاقاتهم بالأنفع لهم والوطن العزيز، فلا غرابة على ملك قائد مبدع في إنتاج قادة مبدعين من أبنائه الأوفياء له وللأردن الغالي.فهو المثل الأعلى لشباب الوطن، فرسان التغيير.


من هنا، أصبح الأردن إنموذجاً يُحتذى به في رعاية الشباب وصناعة نجوميتهم وإبداعاتهم سواء كان على المستوى العربي، الإقليمي أم الدولي، فكانت منذ ازل مدرسة اليوبيل في الأردن العزيز لصناعة الطلبة المبدعين والموهوبين ، والتي قد وصلت إبداعاتهم الى العالمية وجوائز نوبل، وكذلك المركز العربي للموهوبين والذي تم صناعته في الأردن ، وكذلك مركز إعداد القادة التابع لوزارة الشباب، ناهيك عن المعسكرات الشبابية والتي ستصنع القادة المبدعين في مختلف المجالات.

فنِعمٓ الملك القائد أنتم مولاي، وهنيئاً لنا والأردن وشبابه بكم ، فأنتم ذخراً وعِزاً وافتخاراً لنا، ومصدر الهام لشبابنا فرسان التغيير. حفظكم الله والأردن وشبابه وأهله الأوفياء مولاي المعظم.



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80