أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


الأخبار - برلمانيات أردنية




وطن النيابية : نرفض العبث بغذاء المواطن و مشروع ليلى مخالف للعادات والتقاليد !!


22 رمضان 1438



جلعاد لمن يجرؤ _ اكدت كتلة وطن النيابية وعلى لسان رئيسها النائب د.ابراهيم البدور ان الكتلة تفاعلت بكل قوة مع القضايا الوطنية الاخيرة على ، حيث كان لها موقف بما يعرف بقضية الدجاج الفاسد مؤكدين عدم السماح بالعبث بغذاء المواطن .

كما اشار البدور ان ه كان لهم موقف حاسم بما عرف بمشروع ليلى والذي يحمل معاني بعيدة كل البعد عن العادات  والتقاليد الاردنية حيث طالبوا وزير الداخلية ومحافظ العاصمة بمنع اقامة هذه الفعالية .
و تاليا نص البيان كما ورد لجفرا نيوز :
لقد تفاعلنا ككتله وطن من الأحداث الأخيرة التي تعرض لها وطننا من موضوع الدجاج الفاسد الى موضوع حفله (مشروع ليلى ).واننا في الكتله قمنا بمتابعه قضيه الدجاج الفاسد وكان لنا حضور في اجتماعات لجنه الصحه في اجتماعها الاول والثاني مع الحكومه وشددنا على ان قوت المواطنين هو أولويه ولن نسمح كنواب بالعبث بغذاء ودواء المواطنين ووضعنا اقتراحات اخذت كتوصيات بعد اجتماع لجنه الصحه مع الحكومه .
اما في موضوع حفله (مشروع ليلى ) فقد كان لنا موقف حاسم من هذه القضيه من البدايه فقد قمنا بالاتصال مع وزير الداخليه ومحافظ العاصمه وأبلغناه اننا نطلب منه منع هذا الحفل ؛اولا لان هذا الحفل يحمل معاني بعيده عن عاداتنا وتقاليدنا وحفاظا على حرمه شهر رمضان الذي نعيش أيامه 
وثانيا اننا نواجه احداث اهم واخطر من اقامه حفل فحددودنا مهدده بالارهاب وداخلنا يرزح تحت الوضع الاقتصادي الصعب الذي نعيش،فالواجب ان نعزز جنودنا البواسل الذين يحمون حدودنا وان نجد حلول للنهوض باقتصادنا وسد العجز المالي الذين نعاني منه .
وفي هذا السياق لا بد من شكر وزير الداخليه معالي غالب الزعبي الذي استجاب لرغبه النواب وأبناء الوطن الذين ناشدوه لمنع اقامه هذا الحفل ونشكر ايضا مؤسسة الغذاء والدواء على جهودهم في التحقيق واطلاعنا على كامل الملف المتعلق بموضوع الدجاج الفاسد .
ومن هذا المنبر نؤكد اننا ككتله وطن نؤمن بالشراكة مع الحكومه لما فيه مصلحه الوطن والمواطن وسنبقى الذراع الرقابي للمواطن بنفس الوقت .


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80