أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الأحد 25 حزيران 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


الأخبار




جامعة الزرقاء تقيم الافطار السنوي لنحو 100 يتيم


23 رمضان 1438



جلعاد لمن يجرؤ _ أقامت جامعة الزرقاء الافطار الخيري السنوي للأيتام أمس بمشاركة (100) طفل من جمعية رموز البادية الخيرية.

وحضر الافطار رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي ورئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمارالدكتور محمود ابو شعيرة، ، ونائب رئيس مجلس الادارة المنسق العام في جامعة الزرقاء أسامة أبو شعيرة، ومدير عام رياض ومدارس جامعة الزرقاء السيد أحمد أبو شعيرة.

وقال الدكتور الوادي ان حفل الافطار يأتي في إطار تعزيز روح الترابط والتكافل في شهر رمضان المبارك، وتجسيداً للمحبة والتعاون بين أبناء المجتمع، وحرصها على التواصل مع فئة الأطفال خاصة الأيتام منهم ومشاركتهم المناسبات المختلفة والعمل على إدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة في هذه الأيام المباركة.

كما يأتي ضمن سلسلة فعاليات مبادرة "افطار صائم" التى أطلقتها جامعة الزرقاء مطلع الشهر الفضيل، والتي تقوم ضمن أعمالها التطوعية على توزيع التمور والماء على الإشارات المرورية، بالاضافة للبرامج الخيرية التى تقوم بها الجامعة وتقديم رسالتها الإنسانية في تعزيز روح التواصل والترابط مع المجتمع وتلمس حاجاته.

وفي ختام حفل الافطار ، الذي تضمن فقرات ترفيهية، ومسابقات بالتعاون مع اذاعة لقاء، والتى رسمت الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام وجسدت معاني التكافل في هذا الشهر الفضيل، تم توزيع الهدايا على الأطفال.



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80