أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الثلاثاء 22 آب 2017   -  

خـبـر عـاجـل


الأخبار




افتتاح مهيب للمهندس محمد سليمان خريسات مرشح رئاسة بلدية السلط الكبرى


13 ذو القعدة 1438





جلعاد لمن يجرؤ _  ضمن حضور نخبوي تجاوز الالفان شخص من الرجال وما يقارب على 500 سيده تم افتتاح المقر الانتخابي للمهندس محمد سليمان خريسات ( ابو علاء ) مرشح رئاسة بلدية السلط الكبرى .


وقد تحدث المهندس محمد سليمان خريسات عن برنامجه الانتخابي بشكل واسع واكد على ضرورة التصويت والمشاركة بالعمليه الديمقراطيه , اضافة الى حديثه عن هموم ومشاكل المواطنين التي يطلبونها من رئيس البلدية القادم .



الملفت للنظر ان المهندس الخريسات قد تحدث عن بيانه الانتخابي بناءا على الجولات التي قام بها واطلع فيها على هموم المواطنين ومشاكلهم .



ثم تحدث بعد ذلك المهندس قصي النسور مؤكدا على قناعته بالمهندس محمد خريسات وان ما تكلم به في مقره الانتخابي بعيدا عن الجهويه وتصفيه الحسابات وقناعته بأن المهندس الخريسات يمثله .


ثم تحدث بعد ذلك الاعلامي المخضرم هاشم الخريسات ( ابو المثنى ) مؤكدا على ثقته بكفاءه وقدرة المهندس محمد ,  بعد ذلك تحدث اللواء المتقاعد عبدالله زعل خريسات مشيرا بقدره وكفاءه المهندس محمد سليمان خريسات  وان ما لديه من خبرات تؤهله بأن يقود البلديه على اكمل وجه وبكفاءه عاليه .



 من جانب آخر  تحدثت الدكتوره وفاء العوامله مؤكده ومطالبه بدعم المهندس محمد خريسات وقالت بأنني شخصيا مقتنع بكفاءه  هذا الشاب المهندس واناشدكم بأن تصوتوا له لأنه يستحق ذلك  .



وفي الختام قام عريف الحفل الاستاذ الاعلامي راكان قداح بالاشاده بهذا الاجتماع الناجح والمميز والذي ارتقى بمستوى عالي من الوعي والقناعه من الحضور لمرشحهم المهندس محمد سليمان خريسات .








اليكم لقطات من الافتتاح .....




.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تعليقات حول الموضوع


1

بالتوفيق ات شاء الله 

محمد ابوهزيم ابوحسام


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80