أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

السبت 21 تشرين الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع

خـبـر عـاجـل


الأخبار




"إنََ خَيْرَ مَنِ إستأجَرْتَ القويُّ الامين "


18 ذو القعدة 1438



بقلم .. اكرم جروان 



في خدمة الوطن، نحتاج الإنتماء القوي المخلص للوطن، وخدمة المواطن، والولاء للملك القائد بالعقل والقلب والسمع والجوارح، هذه الشخصية التي نبحث عنها من أجل خدمة الوطن.


وهذه صفات ليست سهلة، بأن تجد القوي الأمين ، المخلص، والذي لديه العلم والمعرفة والثقافة، والشخصية القوية في الذود وحماية حق الوطن والمواطن.


ونحن على أبواب الإنتخابات اللامركزية والبلديات، مجالس المحافظات، لا بد أن نبحث عن تلك المعايير الوطنية في أية شخصية تتواجد، لنختارها ونحن مطمئنين بقلب مرتاح، أن اختيارنا قد وقع على الشخص المناسب للمكان المناسب، فهذا الصوت أمانة، أمانة للوطن في أعناقنا، يجب علينا المشاركة في الإنتخابات لإختيار الأفضل في خدمة الوطن، وبفضل الله وكرمه، سيتجه شباب الوطن لصناديق الإقتراع بكل عزم ونشاط، من أجل التغيير الذي نادى به سيد البلاد الملك القائد عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، فهم عماد الوطن وبناة المستقبل، الغد المشرق للوطن.


ستكون الإنتخابات ، يوم وطن، ونداء وطن، يوم الوفاء للوطن، وعرس وطني جميل، فكما سيشارك شباب الوطن بكل عزم ونشاط، فيجب علينا نحن الكهول أن نذهب بكل عزم ونشاط لصناديق الإقتراع لفرز الأفضل لخدمة الوطن.


فهذه المعايير في إنتقاء الشخص المناسب ، هي التي ستؤدي الى خدمة الوطن والمواطن بالأداء الأمثل. وكما تحرص الحكومة على إختيار الأفضل للوظائف العليا ضمن تلك المعايير، فلنحرص نحن الشعب على إختيار الأفضل لخدمة الوطن!!، وبذلك سنكون جنباً الى جنب مع الحكومة في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب لخدمة الوطن، وبالتالي سنعمل على عصف ذهني من أجل التغيير وبناء الأردن الأقوى، أردن العروبة، كما هي رؤى الملك القائد ، في أن يكون الأردن الأنموذج الأمثل.


فالحمد لله على الأمن والأمان، والخير والخيرات، فالأردن أرض مباركة، يجب علينا الحفاظ عليه بكل جوارحنا ، بإخلاص وأمانة .


حمى الله الأردن، وشبابه وشعبه ومليكه، وقطع الله دابر الفساد والمفسدين، وأدام الله العرش الهاشمي عزيزاً معززا ، إنه بالإجابة لقدير، اللهم آمين.


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80