أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الجمعة 15 كانون الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


الأخبار - رأي جلعاد بقلم بلال أبو قريق خريسات




ابو حامد العطيات .. سلطي وفي بإمتياز


22 ذو الحجة 1438




بداية حديثي .. عبارة تقال دائما ان ننزل للناس مقاماتهم  .. ابو حامد العطيات شاب سلطي بإمتياز عرفته منذ اكثر من  خمسة وعشرين عاما ولم اجد منه الا شابا سلطيا غيورا على السلط واهلها ولم الاحظ يوما ان صديقي ابو حامد يتكلم معي ومع غيري  بلغه الامر او لغه العرط والاستعراض بل دائما يتكلم بلغة البساطة والعفوية ولغة الواثق من نفسه وهو يقدم خدماته لابناء مدينته المادية والمعنوية دون استعراض ..


اوجد نفسه وسوق نفسه كسلطي من شباب مدينة السلط ولكنه تفوق بأدبه واخلاقه ليصبح شابا المعيا يساهم بالتوفيق في كافة القضايا التي يتعرض لها ابناء مدينة السلط سواء اكانت مع ابناء السلط مع بعضهم البعض او من خارجها ..


وصفه الكثيرون بالرجوله وهذا ما نعرفه جميعا ان السلط لم تنجب الا الرجال ووصفه الكثيرون بالكرم وطيبة النفس وهذه صفات السلطي الاصيل ولكن هناك وصفا لم يتميز به احد الا ان صديقنا تميز بإسقاط كلمة  ( الانا  وحب الذات  ) والعمل بصمت دون التشهير بالاخرين ..


كلنا ثقة بان هذا الشاب سيبقى دائما ( فزعه ) لابناء مدينته اينما كان وهو يعشق ان يبقى ابناء مدينة السلط على قلب واحد ..


اضافه الى كل ما كتبت فقد عزز  كتابة مقالي  شهادة الصديق والزميل غفار  ابو السمن بهذا الشاب فقد قال لي حرفيا " ابو حامد شاب سلطي بإمتياز وانه حصل على كافة ابجديات اللغه العربيه ليستحق منا كل الاحترام والتقدير ..


نعم .. سنحاول ان نكون كلنا ابو حامد باخلاقه العاليه وغيرته على مدينة السلط مسقط رأسه ومسقطنا جميعا ..



دمتم ..



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

تعليقات حول الموضوع


1

والنعم والله من ابو حامد الحبيب الغالي ربي يقويك يا ابو حامد لانك تستاهل كل خير ومحبه  

مراد العطيات

2

ابو حامد له كل الاحترام والتقدير والموده ربي يعلي مراتبك يا ابو حامد ونعم الرجال انت يا ابن العم والصاحب والاخ  

مراد العطيات

3

والنعم والله من الغالي ابو حامد دايما رافع الراس الله يحييك  

فارس العطيات

4

والنعم والله من الغالي ابو حامد دايما رافع الراس الله يحييك ابن العم  

فارس العطيات

5

ابو حامد رجل بمعنى الكلمه . لا يخشى في الحق لومة لائم ومن اهل الفزعة والنخوه يحب السلط قولاوفعلا ولم يبخل على السلط وأهلها فقدم الكثير الكثير لأبنائها .نواديها وجمعياتها وآخر منابع كرمه اربعه السخي لديوان العشيره مبلغ 7500 دينار وفي الصالحات والعطوات العشائريه كذلك ولم تكن له غايه ولم يسعى لشيخه او وجاهه ...ولكن سجاياه الطيبه وضعته في الصف الأول وآخر عمل قام به إصلاح ذات البين في أمر صعب على ذوي الخبرة والسمعة من مشايخ متعدده ..وهذا قليل من كثير لا يعرفه الكثير عن ابو حامد العطيات  

ابوبشير عطيات

6

كل الاحترام والتقدير للناشر العزيز وبارك الله بك وعليك بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن كل عرف ابو حامد العطيات ومن احب هذا الرجل اقول شكرا لكل جميله ولكل عبارة صادقه قيلت بحقه واكثر الله من امثاله وفقه الله ورعاه امين امين واكرر شكري. واحترامي  

ابو محمود العطيات

7

من الرمثا اهدي اجمل التحيات للصديق الغالي ابو حامد العطيات الذي مهما تكلمت عنه تبقى شهادتي فيه مجروحه .. بالتوفيق ان شاء الله لاخوي ابو حامد . 

كفاح عبيد الله / ابو زيد

8

والنعم منك ابو حامد الغالي الله يقويك وتضلك ذخر للسلط 

محمد العطيات (أبو ألامير)


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80