أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الخميس 19 تشرين الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع

خـبـر عـاجـل


الأخبار




حياتي عذاب في عذاب


09 محرم 1439



لقد ذقت الامرين في حياتي فقد كانت حياتي صعبه .. لما وعيت على الدنيا توفى ابي رحمة الله عليه وكنت اكبر خواتي وعمري لم يتجاوز ١٤ سنه ، وكنت اكبر شقيقاتي ، واصغر شقيقه. لي لم يتجاوز سنها سنه .وكانت امي عليها ان تعمل لمساعدتنا على الحياه فقد تركنا ابي لا دخل لنا ، اخذت امي تعمل ليل ونهار ساعه بخياطه واحيانا بعمل معجنات حتى توفر لنا ادنى مستوى للحياه فقط كنا ٦ بنات ولا يوجد لي شقيق ، وكبرت وكنت من المتفوقات في الدراسه وحصلت على معدل في التوجيهي علمي ٩٦ وكانت امنيتي في الحياه ادرس طب لاعوض امي عن مشقة الحياه وتعبها علينا ولكن للاسف ، فلا يوجد لي مقعد مكرمه في الجامعه ولم احصل على طب ايضا وحصلت على مقعد صيدله، ودرست صيدله . واشتغلت ، وتقدم لي عريس دارس معه ماجستر ، وبحضر لدكتوراه ، ونظرا لا يوجد اشقاء اي ذكور يسالوا عن العريس تم الزواج باسرع وقت وبعد الزواج اصبحت حياتي جهنم لا تطاق ، يضربني على اتفه الاسباب بعدين لا يرسل ولا يستقبل، غير يركض اخر شهر وياخذ راتبي ، من اول سنه فكرت في الطلاق ،ولكن لاسف اكتشفت اني حامل بطفلين وليس واحد وذهبت زعلانه ومصممه على الطلاق ، امي رفضت الطلاق وقالت لي انتي لا يوجد لكي اشقاء ذكور اين تعيشي ،؟ اذا حصل لي مكروه وانتي تعرفي اني مريضه اذا يوم عشت ، الله يعلم اعيش غدا ام لا، مما اجبرني الرجوع لزوجي وانا كارهه لذلك ، برجوعي لزوجي زاد طين بله... فاصبح الضرب بزياده واهانه يا ويلي اذا فتحت فمي بكلمه لو كنت على حق ، وحتى جنس رحمه لا توجد لديه لا يراعي اني حامل بالطفلين ، وعند انجابي الطفلين ، ذهبت الى امي باكيه ورجوتها ان توافق على الطلاق ، وتخلصني من الجحيم اللي انا فيه ، قالت لي يا بنتي اذا تم الطلاق اين تذهبي بالطفلين فكري فيهم يوجد عندي غيرك ٦ ويا ريت قادر اصرف عليهم، رجعت وقلت في نفسي اذا قام وضربني سوف اقدم على انتحار لاني لم اطيق العيشه معه ، واحسست بالدوخه وقعت مغشيا علي وتم نقلى للمشفى ، وبعد الفحص تبين اني حامل بنت ولد يعني اثنين ، فقدت صوابي وانجبت ليصبح العدد ٤ ثلاث ذكور وبنت ، اصبحت عائشه شبه خيال ، لا ادري ماذا يحصل معي ،؟ واذا تكلم ناس معي لا اعي ماذا يقولون ، واصبحت افضل البعد عن الناس ، ومره قال لي زوجي انا ذاهب مشوار عند رجوعي اجدك قد جهزتي الطبيخ ، واثناء ذهاب زوجي للبيت وتركت اطفالي وذهبت لامي ، رجع زوجي ليبحث عني وجدني عند امي قال لي لماذا ذهبتي الى امك قلت لا اعرف ، وبدات اتصرف تصرفات مش طبيعيه افضل البقاء عند امي ولا اريد الرجوع لزوجي ، ومن تصرفاتي الغربيه اقوم بنصف الليل اذهب الى امي وافضل البقاء عندها ولما يسالني لماذا ذهبتي الى امك اقول لا اعرف ، واذا طلب مني طلب لو بسيط ارفض اعمله ، واصبحت لا اهتم باطفالي كالسابق لا مباليه ، ، واذا سالني احدهم لماذا تتصرفين هكذا اقول لا اعرف ، وكان العقل الباطني الذي يتحكم فيي وليس العقل ، يا ريت تقولوا لي هل انا بحاجه لدكتور نفسي ؟ وياريت يكون فيه دكتور نفسي ليقول لي وشكرا لكم ،؟



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

تعليقات حول الموضوع


1

عليك مراجعة طبيب نفسي واعتقد انك تعرضت لأزمه نفسيه في طفولتك 

فارس بلا جواد

2

كيف اصل لصفحتك ؟؟؟؟ 

فارس بلا جواد

3

الى زوج السيده الفاضلين ...اتق الله يا رجل في زوجتك إن صحّ ما تدعيه واتوقع صدق كلامها ...فانت متعلم وتحمل الماجستير وتحضّر للدكتوراه .. اي انت عالم والله سبحانه وتعالى يقول$ إنما يخشى الله من عباده العلماء $ صدق الله العظيم .ارحم ضعفها ويتمها وظروفها وشقيقاتها وأمها . وارحم اطفالك ...حتى لا تعاني بنتك واولادك مستقبلآ ما تعانيه زوجتك ..كل شئ دين ...ما اكرمهنّ إلا كريم و ما اهانهنّ إلا لئيم ...وانت يا اختاه اصبري واحتسبي وسيجعل الله لك مخرجآ ..أعانك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .ان الله لا يضيع اجر من احسن عملآ . 

ناصح أمين

4

لا حوله ولا قوة الا بالله  

Rafat kalial

5

لو تركتي الاولادك عنده وقعدتي عند الحجه .. لما يجي يرجعك بتحطي شروطك . لو جبتي حدى من كبار العائله وحل المشكله من اول ضربه .. ومعرفة ما هيه اسباب الضرب .. الله يكون في عونك . انتي مش بحاجه الى الدكتور .. اكثري من الاستغفر . 

حموده


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80