أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الخميس 19 تشرين الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع

خـبـر عـاجـل


الأخبار - أخبار خفيفة




بعد قرار الحمية.. هذه المأكولات يجب ألا تفارق ثلاجتك!


15 محرم 1439



جلعاد لمن يجرؤ _ ينصح خبراء التغذية بإبقاء الوجبات السريعة والأطعمة غير الصحية بعيدا عن العين، من أجل الصحة والتمكن من خفض الوزن، عملاً بالمثل القائل: "بعيدا عن الانظار يعني بعيدا عن العقل". 

ولذلك ينصح هؤلاء بتناول المأكولات الصحية، وتلك التي تعطي شعوراً بالشبع مثل البروتينات والأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية.

وفي دراسة أصدرتها أخيرا جامعة "وورويك" البريطانية، نصحت خلالها بتناول هذه الأطعمة بانتظام، بل وإبقائها في المنزل على الدوام من أجل تحقيق خفض حقيقي للوزن:


*المشمش

*اللوز

*العدس

*الخوخ

*الدجاج

*شريحة لحم الخاصرة

*سمك الإسقمري

*الأفوكادو


وقال الدكتور نيكولاس ديل استاذ علوم الأعصاب في الجامعة، إن "ارتفاع معدلات الأحماض الأمينية في الدم والدماغ يعطي شعورا قويا بالشبع، ولذلك ينبغي الإكثار من الأطعمة الغنية بتلك الأحماض".

وكالات



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80