أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الجمعة 15 كانون الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


الأخبار




الأمانة تتعامل بحالة الطوارئ المتوسطة مع المنخفض الجوي


17 ربيع الأول 1439



جلعاد لمن يجرؤ _ تتعامل أمانة عمان بحالة الطوارئ المتوسطة (قصوى مياه) للتعاطي مع الحالة الجوية التي تسود المملكة ويصاحبها تساقط لأمطار الخير، وفقا لنائب مدير مدينة عمان للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة.

ودعت أمانة عمان المواطنين الى عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي، والتأكد من جاهزية المضخات الغاطسة بالتساوي مع توجيه دعوة بعدم استغلال طوابق الخدمات بالتساوي للسكن.

وجددت التأكيد على المواطنين بإزالة الاجسام المتحركة عن أسطح المباني والتي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء خلال فصل الشتاء.

ولم تسجل غرفة الطوارئ الرئيسة في تلاع العلي اي ملاحظات عن تجمعات للمياه او أعطال للإشارات الضوئية المرورية، بحسب الطراونة الذي أشار الى أنه تم تزويد الانفاق المرورية التي يتواجد بها آبار لتجميع المياه وعددها 5 بماتورات شفط ضخمة ومولدات كهرباء.

وتواصل أمانة عمان متابعة ورش البناء من حيث سلامة الحفريات وعدم وجود مخلفات بناء داخل حرم الشوارع، وإنشاء عبارات وشبكات تصريف مياه أمطار جديدة في عدد من المواقع الهامة والتي تم رصدها خلال السنوات الماضية، بهدف توفير منظومة تصريف مياه أمطار تخدم بكفاءة شبكة البنية التحتية وشوارع المدينة لمعالجة مشاكل مياه الأمطار وتجمعها في فصل الشتاء.



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80