أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الجمعة 15 كانون الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


الأخبار




وقفات احتجاجية في الجامعات الأردنية نصرة للقدس (صور)


18 ربيع الأول 1439



جلعاد لمن يجرؤ _  أقامت جامعات وكليات مجمتع في الأردن، اليوم الخميس، وقفات احتجاجية ضد قرار الرئيس الأميركي دوناد ترامب باعترافه بأن القدس عاصمة لإسرائيل.

جامعة اليرموك

نفذ طلبة جامعة اليرموك وبمشاركة رئيسها وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وقفة احتجاجية أمام عمادة شؤون الطلبة، نصرة للقدس واحتجاجا على قرار الولايات المتحدة الأميركية.

كلية الخوارزمي

شارك أكثر 150 من طلاب الكلية احتجاجا على القرار الأميركي.

جامعة الزرقاء الخاصة

أقيمت وقفة احتجاجية داخل الجامعة بمشاركة 200 شخص من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة احتجاجا على القرار.

جامعة الحسين بن طلال

نفذ الطلبة والعاملون في جامعة الحسين بن طلال بمشاركة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية اليوم وقفة احتجاجية أمام الساحة الرئيسية للجامعة رفضا لـ" قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب" حول الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأميركية إليها.

جامعة فيلادلفيا

أقيمت في جامعة فيلادلفيا وقفة احتجاجية بمشاركة 300 من طلاب الجامعة احتجاجا على القرار.

جامعة البترا

نظم طلبة جامعة البترا وقفة احتجاجية، اليوم الخميس داخل الحرم الجامعي، احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة بلاده إلى القدس.

واحتشد مئات من الطلبة، في المسطح الأخضر للجامعة رافعين العلمين الفلسطيني والأردني، مرددين هتافات ضد القرار "الشؤم"، ومؤكدين هوية القدس الفلسطينية والعربية والإسلامية، وأنها ستبقى إلى الأبد عاصمة فلسطين.

جامعة البلقاء التطيبقة

أقامت كليات جامعة البلقاء التطبيقية في مركز الجامعة في السلط وفي جميع الكليات التابعة لها على أرض الوطن وقفات تضامنية مع القدس في يوم غضب يعم جميع أنحاء الوطن احتجاجا واستنكارا على قرار الرئيس الأمريكي وبين المتحدثون بان هذا القرار الأميركي مخالف لكل القوانين والقرارات الدولية ويشكل حجر عثرة أمام تحقيق السلام العادل وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

جامعة العلوم والتكنولوجيا

ندد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا ورئيسها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية خلال وقفة تضامنية بقرار الإدارة الأميركية.

وعبر المشاركين عن سخطهم وغضبهم وإدانتهم ورفضهم للقرار، مشيرين إلى أنه يمثل اعتداء صارخا من قبل الإدارة الأميركية على حقوق الشعب الفلسطيني في أرضة التي اغتصبها المحتل دون وجه حق.



.

 

 



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80