أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الأربعاء 24 كانون الثاني 2018   -  

أخـبـار المـجـتـمـع

خـبـر عـاجـل


الأخبار




معالي غالب الزعبي شكرا على الزيارة


19 ربيع الثاني 1439



بقلم ..احمد صلاح الشوعاني




دستم على القرار ورفعتم من قوة وعزيمة الشعب  الفلسطيني  ، وعزيمة الشعب الفلسطيني ، في جولتكم  داخل المسجد الأقصى , نظراتكم الحادة تحمل الكثير من الرسائل التي تحتاج الكثير من الكتاب والمحللين لتعبر عن الغضب الذي عبرتم عنه.

هي رسالة حملتها زيارتكم  إلى  المسجد الأقصى و مدينة القدس رسالة يجب أن يفهمها  العالم و الكيان الصهيوني وكل من تأمر على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية .
معالي وزير الداخلية غالب الزعبي  زيارتكم بعد قرار الكنيسة بضم الضفة والقدس إلى إسرائيل , جائت في الوقت المناسب لتؤكد بأن القيادة الهاشمية والشعب والحكومة لن تسمح بتمرير أو تنفيذ أي قرارات تمسح الدولة الفلسطينية .
نعم زيارتكم يا صاحب المعالي حملت الكثير من الرسائل والمعاني لتقول للعالم اجمع أن شعبنا الأردني وقيادته الهاشمية سيبقى الحامي والداعم الأول والرئيسي للقضية الفلسطينية ولن يتخاذل عن  الدفاع عن المقدسات والأراضي الفلسطينية .
معالي غالب الزعبي لقد أثبتم للعالم أنكم القيادي ورجل المهام الصعبة , السياسي الأول الذي داس على القرار الأمريكي الصهيوني .
الحديث عنكم يا صاحب المعالي يحتاج منا الكثير ويحتاج الوقت كي نكتب عن خبراتكم و جرأتكم في اتخاذ القرار و عن انجازاتكم و أعمالكم التي تحتاج أن ندرسها في المدارس والجامعات والكليات والمعاهد وأن نعد لها  الجلسات الرسمية كي نوفيكم حقكم .
يا صاحب المعالي اعلم جيداً أنكم لستم من هواة الظهور الإعلامي  والمدح , ولكن زيارتكم  إلى المسجد الأقصى المبارك  جعلتني اكتب و افرغ ما بجعبتي .
يا صاحب المعالي لو علم الشعب الأردني كم تملك من الخبرة العلمية والعملية و الحكمة والعدل وتفانيك في عملك وساعات العمل الطويلة التي تقضيها في عملك لانجاز إعمال المواطنين ,  لصنعوا لك تمثال ووضعوه في جميع محافظات الوطن , ليعبروا لك عن شكرهم .
اعذرني لم استطع ان اوفيك حقك في الكتابة لأنني اعلم جيدا انكم تستحقون اكثر من ذلك ، شكرا لكم يارجل المهام الصعبه.



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80