أعلن هنا
130 x 450

أعلن هنا
130 x 450

الجمعة 15 كانون الأول 2017   -  

أخـبـار المـجـتـمـع


أراء وتعليقات ... لمن يجرؤ




@ إلى أحمـــد @


أبي المعتز بالله فتحي سليمان الزعبي


19 ذو الحجة 1438


* بسم الله الرحمن الرحيم


* الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين . صدق الله العظيم .


* عن,, عن.... عن علي رضي الله عنه قال : الأخلاء بعضهم يومئذ لبعض عدو إلا المتقين ... خليلان مؤمنان ، وخليلان كافران ، فتوفي أحد المؤمنين وبشر بالجنة فذكر خليله ، فقال : اللهم ، إن فلانا خليلي كان يأمرني بطاعتك وطاعة رسولك ، ويأمرني بالخير وينهاني عن الشر ، وينبئني أني ملاقيك ، اللهم فلا تضله بعدي حتى تريه مثل ما أريتني ، وترضى عنه كما رضيت عني . فيقال له : اذهب فلو تعلم ما له عندي لضحكت كثيرا وبكيت قليلا . قال : ثم يموت الآخر ، فتجتمع أرواحهما ، فيقال : ليثن أحدكما على صاحبه ، فيقول كل واحد منهما لصاحبه : نعم الأخ ، ونعم الصاحب ، ونعم الخليل .

وإذا مات أحد الكافرين ، وبشر بالنار ذكر خليله فيقول : اللهم إن خليلي فلانا كان يأمرني بمعصيتك ومعصية رسولك ، ويأمرني بالشر وينهاني عن الخير ، ويخبرني أني غير ملاقيك ، اللهم فلا تهده بعدي حتى تريه مثل ما أريتني ، وتسخط عليه كما سخطت علي . قال : فيموت الكافر الآخر ، فيجمع بين أرواحهما فيقال : ليثن كل واحد منكما على صاحبه . فيقول كل واحد منهما لصاحبه : بئس الأخ ، وبئس الصاحب ، وبئس الخليل . رواه ابن أبي حاتم . هذا والله أعلم .


 * أحمد ...اللهم اجعله محمودآ في الأرض والسماء والدنيا والآخره ...اسم مجرّد لا أعرف عن صاحبه سوى إسمه ...اللهم ارحمه حيآ أوميتآ وارحمنا والقراء معه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا أرحم الراحمين . * أحمد هذا عرفت اسمه فقط منذ عام 2012 ...كان يجيب على أسئلة حلقات @ للمتميزين , المميزين , المتدبرين فقط @ اجاب على 384 حلقه كل حلقه خمسة أسئله على الأقل ...واستمر بإلإجابة عليها مع غيره من المميزين لغاية 10. 12 . 2016 ..عندها غادرت البلاد لفترة ليست قصيره وتوقفت عن الكتابه لمدة8 شهور ..عدت بعدها للكتابه وافتقدت احمد . *

 أحمد هذا حمده الله واثنى عليه ...لا اعرف عنه أية معلومه مهما كانت لأنه كما كتب مرات كان يدّخر إجاباته الدقيقه الممتعه وتدبّره للقرآن الكريم لكسب الأجر من الله سبحانه وتعالى بعيدآ عن العجب والرياء و النفاق ...والله لا اعرف إسم أبيه أو عشيرته او عائلته , او مكان سكنه , أو قريته وبلده وجنسيته , او عمله , أومهنته , أو مؤهله العلمي , أو رقم هاتفه ,أو بريده الإلكتروني أو عمره إلا انني أعتقد تلميحآ بأنه بحدود ال 55 سنه من العمر امدّ الله في عمره واحسن في عمله وجمعنا الله به والقراء الكرام في الجنه نتلذّ بالنظر إلى وجه الله الكريم ولا أعلم هل هو الآن حيآ أو ميتآ .


 * أجل احبائي في الله .. انقطعت اخباره فجأةعني هو و اخت فاضله كانت متدبّرة للقرآن الكريم و تجيب بدقه متناهيه تحت إسم @ سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم @ ..وكما احمد ليس لديّ أية معلومه عنهما بارك الله بهما ..فأين انتم يا احبائي في الله جزاكم الله خير الجزاء ؟ ..ما السبيل لمعرفة اخباركما والعودة للمجالسه $ المتحابين فيّ , المتجالسين في , المتباذلين في ّ$ ..الذين وجبت لهما محبة الله سبحانه وتعالى .. أو معرفة رقم هاتفكم أومكان إقامتكم وتلفوني هو 0776469631 ...


* أرجو الله جلت قدرته ...وأسأله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب , وإذا سئل به اعطى ان يقيض لكما قراءة هذه المناداه لكم ومعرفة اخباركم ..ولو على الأقل معرفة رقم هاتفكما او مكان سكنكما اوعملكما أو أية معلومه أوشاخصه عنكما والله المستعان .


وأرجو من القراء الكرام , وهذا الموقع الطيب بأسرته ومديره بلقاء نت الإخباريه إن كان لديهم أية معلومات عنهم أن يزودونا بها مع الشكر الجزيل .


* أحبائي في اللــــه ....الأفاضل يوسف خليفات أبومحمد , امّ وسام , احلام , زياد الحنيطي ....المميزين الكرام ..اين انتم بارك الله بكم ..الحلقه 385 على الموقع الكريم تنتظر منكم الإجابه كما عودتمونا لإثرائنا بمعلوماتكم التي أستفيد ونستفيد منها ونعتز بها وفوق ذلك كله كسب الأجور والحسنات من الله تعالى ..أريحونا بارك الله بكم قبل اجيبها بنفسي وجزاكم الله خيرآ .... 


وأرجو من اخي الكبير غفار أبو السمن مشكورآ والقائمين على هذا الموقع النير نشر التعليقات والإجابات ..وصلّ اللهم على سيدنا محمدّ وعلى آله واصحابه وأزواجه الطاهرات امهات المؤمنين اجمعين والحمد لله رب العالمين



أضف تعلــيقك

الإسم:
الرجاء إدخال الإسم
البريد الالكتروني:
التعليق:
الرجاء إدخال التعليق
 

تعليقات حول الموضوع


1

بارك الله فيك اخي ابو المعتز والف الحمد لله على سلامتك وانا والحمد لله بخير وقد اجبت الحلقة الاخيرة من المتميزين 6 مرات ولم تظهر الاجابه ولا اعلم السبب وكذلك الحلقات التي قبلها ودمتم بخير. 

احمد

2

الله أكبر , الله أكبر , الله أكبر ولله الحمد ...وانت احمد الكبير الف حمد لله على ردّك واطمئناني عنك انك بألف خير ,,,صدقآ ان ردّك هذا اروى عندي من الماء البارد في يوم صيف قائض حار ...فالحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله .. فانا كل يوم مرة او مرتين أتصفّج وانتبه الى الردود على هذا لمقال حتى وفقني الله في هذه اللحظات المباركه ان اقرأ ردّك واطمئن عنك الساعه 3: 15 يوم الجمعه المبارك 17 . 11 2017 ...خليلي وصديقي الذي لا اعرف عنك الا إسمك احمد ..أرجوك ان تهاتفني على رقمي الموجود في متن المقال ..اعلمك بان السيد غفار جزاه الله خيرآ كما جزى الله خيرآ جلعاد ممثلة بالسيد بلال ابو قريق وأسرة جلعاد الذي ابقى هذا المقال على صفحته الرئيسيه هذه المده الطويله حتى علقت عليه ,,,اقول بان بلقاء نت منذ اكثر من عشرة أشهر اوقفوا التعليقات على المقالات لأسباب فنيه قاهره لديهم وظروف هم ادرى بها ..ولكنه وعدني صادقآ بأنه سيعمل قريبآ على نشر التعليقات والردود ونحن بانتظار التنفيذ قريبآ إنشاء الله ..لك صادق التحيه والمحبه في الله والتجالس في الله ...وان تعذّر الرد فسنعمل على ايجاد بديل لنشر هذه الحلقات @ للمتميزين , المميزيــــــــن المتدبّريــــــــــــــن فقط @ ...لنبقى على تواصل يا احمد هاتفني رجاءآ ت 0776469631 ....شكرآ جزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــلآ مع صادق محبتي لك في اللــــــــــــــــــه . 

,أبو المعتز بالله فتحي سليمان الزعبي


أعلن هنا
665 x 100

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80

أعلن هنا
325 x 80